عرب انمي


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن الأنمي Twelve Kingdoms

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaled
عضو خبير
عضو خبير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

مُساهمةموضوع: تقرير عن الأنمي Twelve Kingdoms   2010-05-14, 09:53

1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





أقدم لكم تقرير للأنيمي الأروع والذي حصل على المراكز الأولى في قائمة أفضل الأنيميات في اليابان والعالم!!!
وهو:



قد لم يسمع أحد عنه... ولكن مجرد البحث عنه ستعرف الكثير عنه وستعجب به أيضاً

الأسم الياباني: 12 Kokuki
الأسم الإنجليزي: 12 Kingdoms
نوعه: Adventure, Drama, Fantasy, Psychological
مصدر الأنيم:ليس كباقي الأنيميات التي تنتج من قصص (مانجا).. هذه المره, أُخذت القصة من كتاب (novel) (ليست مصورة) من كاتبه يابانية Ono Fuyumi أُشتهرت بقصصها وحكاياتها الغامضة والمليئة بالغموض والأفكار الغريبة (غير واقعية)
عدد الحلقات: 45

خارطة عالم الـ12 مملكة:


(YokoNakajima)

طالبة في مدرسة ثاناوية والتي لاتشعر بالسعاده, فجأة تقابل رجل غريب والذي يتوعدها بالحكم. وبعد معركه مع وحش غريب, أخذها إلى عالم غريب مع أثنان من زملائها. تغير مظهرها الخارجي, وكانت تعرف لغتهم (في العالم الآخر) والذي لم يستطع أحد من زملائها فهمها. ولأنهم " Kaikyaku" (الناس القادمون من الأرض) أصبح موقفهم صعب وتائهين بين 12 مملكة. يحاولون النجاه ومعرفة السبب في وجودهم في هذا العالم...



Youko Nakajima


طالبة في مدرسة ثاناوية. تبلغ من العمر 16 عاماً. تعيش حياة عادية في اليابان. في إحدى الأيام بالمدرسة أتى رجلاً يدعى (Keiki) يركع أمامها ويقدم لها الحكم. فجأه هوجمت المدرسة بطير ضخم فطلبت منه الحماية, فقام بأخذها هي وإثنان من زملائها إلى عالم آخر في مملكة (Kou) علمت بعدها إنها ملكة وعليها أن تحكم مملكة (Kei).
لقبها: "Sekishi" : الطفل الأحمر.

Keiki


هو الـKirin لمملكة (Kei). هو من قام بإحضار (Youko) لأرض الإثناعشر مملكة من اليابان. ولكنه بعد وصوله للعالم الجديد أصبح تحت السيطرة من قبل الـSaiho لمملكة (Kou) ليستخدم بإعطاء الحكم لمملكة (Kei) لشخص آخر غير.

Rakushun


هو في الواقع (Hanjyuu) بصورة فأر. في البداية كانت (Youko) تشك به على أنهُ عدو, ولكنهُ أصبح بعدها أول صديق مخلص لها. (Rakushun) لايحب أن يتحول إلى شكل إنسان. فهو يشعر براحة أكبر عندما يكون على هيئة فأر. هو ذكي جداً حيث أنه أصبح يتعلم في أقوى الجامعات بمملكة (En). وتتمنى (Youko) من أن يقوم بتعليمها عن تاريخ الإثناعشر مملقة وقوانين المملكات الأخرى من قبله.

Shoryu

إنه مثل (Youko), (Taika) أتى من اليابان. كان واحد من أفراد العائلة الحاكمة في اليابان. ولكن بعد أن قضي على جميع سكان مدينته ولم يبقى سوى هو, أخذه (Enki) ليحكم مملكة (En). وهو الذي سيساعد (Youko) مع جيشه للإنقلاب على حاكمة مملكة (Kei) المزيفة.

Rokuta


هو من اليابان أيضاً. وهو (Kirin) لمملكة (En). عثر عليه عندما كان صغيراً. كان دائماً يشعر أن من الصعب للإنسان أن يحكم مملكة كبيرة لوحده, لذلك بعد أن ألتقى بـ(Shoryu) علم أنه بإستطاعته أن يحكم مملكة (En), لذلك قام إختياره ليكون حاكم مملكة (En). وسيقوم بمساعدة (Youko) في رحلتها للوصول إلى مملكة (Kei).

Yuka Sugimoto


واحدة من زميلات (Youko) في المدرسة قبل أن تنتقل هي و (Asano) إلى العالم الآخر. هي ذو شخصية أنانية وتحب المغامرات وكانت تريد أن تكون هي صاحبة هذه القصة وليست (Youko). لذلك بدأت بالحقد عليها والتخلص منها بعد علمها بأن (Youko) هي بطلة هذه المغامرة. ملك مملكة (Kou) أستفاد من غيرتها لـ(Youko) فطلب منها قتلها. ولكنها علمت بأنها كانت خاطئة فأرسلت إلى اليابان.

Ikuya Asano


واحد من زملاء (Youko) بالمدرسة, وقد إنتقل أيضاً معهم إلى مملكة (Kou) وقت أختفى بعد سقوطة بالوادي أثناء معركة بين (Youko) و(Yuka).


ولقد أصدرت شركة "كونامي" اليابانية لعبتين لهذا الأنمي .. وهذي صور للعبة :









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن الأنمي Twelve Kingdoms
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب انمي :: التقارير-
انتقل الى: